“مستقبل وطن” يفتتح معرض “أهلا بالمدارس ” بشبراخيت بأسعار مخفضة ورعاية النائب محمد وجيه خالد. .

الثلاثاء, 6 سبتمبر 2022, 7:26 م


افتتح حزب مستقبل وطن أمانة شبراخيت ، بمحافظة البحيرة ، اليوم الثلاثاء ، معرض “أهلا بالمدارس” لتقديم كافة مستلزمات المدارس للمواطنين، بأسعار مخفضة، وذلك للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور قبل بدء العام الدراسى الجديد،يأتى ذلك فى أطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن وفى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بالتيسير على المواطنين من خلال التوسع فى إقامة المعارض التى تضم كافة المستلزمات المدرسية بالأسعار الإقتصادية . .جاء ذلك بحضور الأستاذ محمد زين الدين أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة والنائب محمد وجيه خالد أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالبحيرة و اللواء عماد الدكرورى رئيس مركز ومدينه شبراخيت ، وعدد من نواب مجلسى النواب والشيوخ النائب عادل الطنيخى، النائب أشرف الصيرفي ،النائب هشام الجاهل والأستاذ أحمد عبد الحكم ،الأستاذه منى حويك نواب رئيس المركز
وقد قام رئيس المركز والساده النواب بتفقد أقسام المعرض وأشادو بجودة وأسعار السلع المعروضة والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق وتنافسها مع كافة الأذواق ومستويات الدخول .
يأتى ذلك فى إطار الاستعدادات لإستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير السلع والمستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل والتيسير عليهم . هذا وقد أشاد الحضور بجودة المنتجات وكثرتها داخل المعرض، وأشادوا بالأسعار واختلافها عن أسعار السوق .
حيث أفاد النائب محمد وجيه إلى أن المعرض يأتي انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب الذي يهدف إلى بناء جسور الدعم والتعاون مع الأهالي بكافة انحاء المحافظة، وفى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء. وأيضًا فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.