الدكتورة وفاء الطحان رائدة طب العيون بمحافظة البحيرة

السبت, 25 يونيو 2022, 9:50 م

تعتبر جراحات العيون من الجراحات الدقيقة التي تحتاج في إجرائها إلى جراح عيون ذو خبرة وكفاءة ومهارة عالية، وفي محافظة البحيرة برز اسم الدكتورة وفاء ممدوح الطحان بنت شبراخيت أستاذ طب وجراحة العيون بمحافظة البحيرة على رأس أفضل أطباء العيون في البحيرة بل وعلى مستوى وطننا الحبيب لهذا تعد الدكتورة وفاء الطحان من أفضل أطباء العيون فهي استشاري جراحات العيون والمياه البيضاء والقرنية المخروطية وزراعة العدسات وتصحيح الإبصار بالليزر وعلاج الحول عند الأطفال والكبار والمياه الزرقاء وأيضا عمليات تجميل العيون وشد الجفون، فقد أجرت الدكتورة وفاء العديد من جراحات العيون .
ودومًا ما تتطلع إلي تقديم كل ما هو جديد في مجال تصحيح الإبصار فهي تعد من أفضل أطباء العيون في مصر كما يصنفها الكثيرون نظرا لكونها من القلائل الذين جمعوا بين المعرفة الأكاديمية والدرجة العلمية المرموقة من ناحية، والخبرة العملية التطبيقية الواسعة من ناحية أخرى.
ولم يكن وصولها إلى هذه المكانة وهذا القدر من الثقة من باب المبالغة أو المصادفة بل كان نتيجة عوامل كثيرة من أهمها:
مساهماتها العلمية والبحثية الهامة في مجال طب وجراحات العيون، المتمثلة في الأبحاث العلمية العديدة.
الدرجة العلمية المرموقة، فهي أستاذ طب وجراحة العيون متخصصة في جراحات المياه البيضاء وتصحيح عيوب الابصار بالليزر وزراعة العدسات.
خبرتها العملية والجراحية الواسعة المتمثلة في رصيدها الكبير من عمليات العيون الناجحة وسمعتها الطيبة بين المرضى وكذلك بين زملائها وتلامذتها من أطباء العيون.
بجانب الخدمة الطبية عالية الجودة التي تقدمها الدكتورة وفاء فإنها تحرص على توفير أعلى درجات الأمان والحماية للمرضى وللعاملين من خلال التشديد على اتخاذ إجراءات التعقيم المختلفة للمكان، فضلا على تعاملها مع مرضاها بكل أدب َاحترام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.