محافظ البحيرة : مستمرون فى الحملات لمكافحة الفساد ضبط الأسواق وردع المخالفين . ضبط ٨٤ طن دقيق فاخر تم إحتكاره وحجبه عن الأسواق و٢ طن زيوت مجهول المصدر .

السبت, 12 مارس 2022, 9:47 م

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري لضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

هذا وقد شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر وبالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية مكثفة على المخابز والأسواق بمركزي ( رشيد – إيتاي البارود) أسفرت عن ضبط :

٨٤ طن دقيق فاخر بأحد المخازن لإحتكاره وحجبه عن التداول بالأسواق بمركز إيتاي البارود كما تم ضبط ٣٠٠ جركن وعبوات زيوت سيارات ٢.٤ طن مجهول المصدر، ومصنع تعبئة عسل يعمل بدون ترخيص و٢ طن منتجات ومواد خام وكميات من فوارغ العبوات والإستيكارات .

كما تم تحرير محضر لأحد ثلاجات المواد الغذائية لعدم تقديم الأخطار الشهري .كما تمكنت الحملة التى تم تنفيذها بمركز ومدينة رشيد من ضبط ٢٤ عبوة حلويات ومياة غازية منتهية الصلاحية وكذا تحرير ٥ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة .وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.