ابن لقانه بشبراخيت الطالب عبد العزيز احمد الخضري …قصة نجاح يكتبها بالعزيمة والتحدي ويرسمها بالتصميم والإرادة قصة طالب حصل على المركز الأول على قسم اللغة الإيطالية ( كلية اللغات والترجمه ) بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف.

الجمعة, 28 يوليو 2023, 1:42 م


قصة طالب حصل على المركز الأولى من كلية اللغات والترجمه قسم اللغة الإيطالية بإمتياز مع مرتبة الشرف ، نسج فصولها بالعزيمة والإرادة والعصامية، اذ تسلح بالتصميم على السير نحو بناء مستقبله بنفسه ليكون نموذجا للطالب المتفوق في التعليم الجامعي ، وليكون اسما لامعا في مجال تخصصه، اللغة الإيطالية من كلية اللغات والترجمه.
الشهادة الجامعية حلم لكل شاب طموح ، متفوق ، مجتهد ، عبد العزيز أحمد الخضري ابن لقانه بشبراخيت طالب مثالي في مراحل الدراسة . تخرج من الثانوية الأزهرية بتفوق ثم التحق بكلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر ٢٠١٩.
بعدما انهى عبد العزيز مرحلة الثانوية الأزهرية بنجاح ، وبعد تفكير عميق اتخذ قرارا بالالتحاق في كلية اللغات والترجمة ، وهنا يتحدث عبد العزيز حيث يقول :اخترت اللغة الإيطالية من بين لغات عديده لحبي الشديد لها طلعت السابع علي القسم في سنه أولي ثم الأول علي القسم بالفرقة الثانية والثالثة الا أن تخرجت من الكلية بترتيب الأول علي الدفعة بتقدير تراكمي امتياز (٩٠٪ )مع مرتبة الشرف.


التحق عبد العزيز بكلية اللغات والترجمة بتخصص اللغة الايطالية، وهو التخصص الذي احبه واراده منذ الصغر حيث يرى عبد العزيز إن اختيار الطالب للتخصص بعد انهاءه مرحلة الثانوية العامة أو الأزهرية ، يجب ان ينبع من داخل الانسان وحبه لهذا التخصص، بالاضافة الى وجود دافع ذاتي للنجاح والتفوق، وان النجاح خطوات عملية وجهد مستمر لا يتوقف ابدا، كما ان التخطيط ووضع الاهداف وتقسيمها والعمل على تحقيقها يجعلك متفوقا على غيرك بكثير من المراحل. وتكللت هذه الرحلة الطويلة بالنجاح والتفوق وحصوله على المركز الأول على قسم اللغة الإيطالية ( كلية اللغات والترجمه ) بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف عام ٢٠٢٣.


ويختتم عبد العزيز حديثه بان الطريق لا يزال في بدايته، وأن أحلامه لن تتوقف، وذلك بالارادة والتصميم للوصول الى الهدف المنشود.
ومن هنا يتقدم نبض الشارع البحراوي بأرق التهاني القلبية ويقدم باقات الورد والياسمين للأخ الحبيب الغالي الأستاذ أحمد عبد العزيز الخضري والسيدة حرمه بمناسبةحصول نجلهم عبد العزيز على المركز الأول على قسم اللغة الإيطالية ( كلية اللغات والترجمه ) بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.