بالصور حريق ضخم يلتهم أكثر من ٢٠ حيوان وموتوسيكلات ومكن ري ومحاصيل زراعية بقرية اسماعيل اغا بشبراخيت.

الأربعاء, 19 أكتوبر 2022, 8:09 ص


كـ مشهد من فيلم رعب، اندلع حريق ضخم ومرعب في منزل ريفي لأنجال المرحوم عبد الكريم شكر بقرية إسماعيل اغا ، التابعة لمركز شبراخيت وأسفر الحريق إلى نفوق ٩ حيوانات كبيرة و٤ عجول صغيرة و٥ خرفان وطيور و٣ موتوسيكل و٢ مكنة ري و١٠ أردب غلة و١٢ أردب أرز كان قد تم تشوينهم داخل المنزل، بالإضافة إلى احتراق بعض محتويات المنزل.
وصف الأهالى مشهد الحريق الهائل بأنه مثل فيلم رعب حيث دمر الحريق كل أجزاء المنزل بكل ما يحتويه من حيوانات ومعدات ومكن ري وموتو سيكلات ومحاصيل زراعية والتي وصفها الأهالى بأنها “خسارة لا يمكن تعويضها’.حيث تسبب الحريق في اشتعال النيران بالحظائر والعشش وأحرقت العشش والحيوانات والماشية والطيور بداخلها ولم تفلح محاولات إنقاذها بسبب قوة النيران.
وانتقل على الفور رجال الشرطة والحماية المدنية، وتبين أن المنزل ملك «ورثة المرحوم عبد الكريم شكر »، يقيمون بقرية إسماعيل اغا ، مركز شبراخيت ، في حين
كشف الأهالى إلي أن أصابع الاتهام “تشير إلى أن ما حدث تم بفعل فاعل”. وتم الدفع بسيارات الإطفاء ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق. في حين طالب ورثة المرحوم عبد الكريم شكر الجهات المسئولة إتخاذ اللازم ومعرفة المتسبب عن هذا الجرم .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.