وتتوالى تكريمات الخضري لحفطة كتاب الله بلقانه الخضري يكرم الطالب محمود عبد التواب عبد الجواد لإتمامه حفظ القرآن الكريم بقراءة عاصم الكوفي براوية شعبة وحفص من طريق الشاطبية.

الخميس, 22 سبتمبر 2022, 10:21 م


– كرم الشيخ طلعت الخضرى الطالب محمود عبد التواب عبد الجواد نجل المرحوم الشيخ عبد التواب عبد الجواد بالصف الثاني الثانوي بمعهد لقانه الأزهري وذلك لإتمامه حفظ وختم القرآن الكريم كاملا بقراءة عاصم الكوفي براوية شعبه وحفص من طريق الشاطبية بالتحرير والضبط وكذلك إجازة متون تحفة الأطفال والجزرية وعبر الخضري عن اعتزازه بهذا الإنجاز المميز للطالب محمود مشيدا بجهوده وتفوقه الذي يعكس ثمرة تربية عائلته. حضر حفل التكريم الشيخ محمد داود إمام وخطيب المسجد الكبير بلقانه والشيخ رمزي شلضم إمام وخطيب مسجد النور بلقانه وأسرة الطالب.
من جهته شكر الطالب محمود الشيخ طلعت وكل الحضور على هذه اللفتة والتكريم الذي من شأنه أن يكون حافزا له لمزيد من الإبداع والتميز في حفظ كتاب الله بالقراءات العشر. وقال محمود أنه يستمتع بما حققه من نجاح وتفوق استنادًا إلى ما لديه من محفزات داخلية وتشجيع من أسرته وإصراره على تحقيق هدفه وهو ما طبقه فى حفظ القرآن منذ صغر سنه. والفضل يعود لوالده عليه رحمة الله وحثه على الإصرار والمثابرة حتى إتمام حفظه وكان ذلك من أعظم الأمنيات التي حققها بفضل الله واستطاع الوصول لهذا الانجاز العظيم في زمن قصير.
وخلال التكريم حرص الشيخ طلعت على الإستماع لبعض آيات من القرآن من جانب محمود، ووجد «الخضري» منه إتقاناً كبيراً فى حفظ وتجويد القرآن الكريم وتمكناً من القراءات العشر.
وهنأ الخضري محمود وقام بمنحه شهادة تقدير وشهادة إجازة راوية شعبة وحفص من طريق الشاطبية ، وأوصاه بضرورة مواصلة مسيرة الكفاح لتحقيق كافة أحلامه.
وقدم محمود خلال حفل التكريم التحية والتقدير لأسرته واهدي هذا التكريم لروح والده لجهوده معه منذ أن كان صغيرا حتى وصل لمكانة تستحق التقدير، لأنه حرص على تحفيظه للقرآن الكريم كما عبر عن فخره بأنه يتلقى التعليم في مؤسسة الأزهر الشريف، منارة الوسيطة والاعتدال.
وفى النهاية عبر محمود في حديثه لـ”نبض الشارع البحراوي بالقول: أحمد الله الذي يسَّر لي ختم كتابه الكريم ومَنّ عليَّ بفضله وكرمه، وأشكر شيخنا الجليل الشيخ طلعت الخضرى على ما قدمه وما يقدمه لخدمة كتاب الله عز وجل ، حيث إننا شهدنا منه اهتماماً كبيراً وتحفيزاً وتشجيعاً لنصل لما وصلنا له اليوم، فجزاه الله عنا كل خير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.