تحت شعار “يوم فى حب مصر” …… إجراء ٢١ عملية (لِوَز ولحمية) بقسم الأنف والأذن بمستشفى إدكو المركزي ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم إنتظار العمليات الجراحية.

الجمعة, 19 أغسطس 2022, 8:55 م

في إطار خطة الدولة وجهود محافظة البحيرة للإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الإنتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.
قام الفريق الطبي بمستشفى إدكو المركزي اليوم الجمعة بإجراء ٢١ عملية جراحية (لوز ولحمية) بقسم الأنف والأذن ضمن قوائم إنتظار العمليات الجراحية.
وقام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من د/ رمضان السيد الصاوي ود/ محمد زاهر – أخصائين الأنف والأذن بمستشفى كفر الدوار العام ود/ إسلام محمد ود/ هند نعيم – بمستشفى إيتاي البارود وتحت رعاية الدكتور/ حسن طائل – إستشاري الأنف والأذن بالمستشفى.
وفريق التخدير د/ محمود زيتون – رئيس قسم التخدير ود/ أشرف عبد الله – إستشاري التخدير ود/ عبد الرحمن عيسى – إستشاري التخدير.
هذا وقد أشاد د/ هاني جميعة – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار إهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى إهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.
كما أعرب عن خالص شكره وتقديره للدكتور/ عبد العزيز الصباح – مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.
كما أكد د/ حموده الجزار – وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة واستكمالاً للخطة التصحيحية التى وضعتها المديرية للمستشفيات لوصول الخدمة العلاجية بكامل طاقتها للمستشفيات والعمل بأعلى كفاءة وكذلك العمل على التدريب المستمر لكافة الفئات الطبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.