أجمل التهاني والتبريكات للأستاذ أحمد علي بدر بمناسبة تخرج نجله محمد من كلية الآثار.

الإثنين, 9 سبتمبر 2024, 3:15 م


لكل مجتهدٍ نصيب.. هذه هي كلمات بسيطة في تراكيبها و لكنها تحمل المعنى العميق بأن اللّٰه لا يضيع جهود المجتهدين، وواحد من هؤلاء المجتهدين الذي سبقت أعماله وأفعاله اسمه، و كان و ما زال نجماً في سماء كلية الآثار يلمع.. ألا و هو الطالب محمد أحمد علي بدر إبن قرية أبو درة والذي حصل على بكالوريوس الآثار بتقدير متميز..

هذا ووجه محمد أحمد بدر رسالة قيمة للطلبة بأن يكونوا متميزين كالنجوم التي تلمع في السماء، و بأن يكونوا دائماً في المراكز الأولى، و أن الفرص الجيدة تأتي لمن يبحث عنها، و النظر بعين إيجابية التجارب التي تثرينا خلال مرحلة الدراسة، كما و أنه قد شجع على الإطلاع على الكتب و التثقف لكي يتسع مدى ادراك الطلبة بمختلف الأمور.
وأوضح انه اجتهد فى دراسته بكلية الآثار ، مقدما الشكر لوالديه على وقوفهم بجانبه ومساندتهما له وتقديم كافة سبل الدعم والراحه له حتى وصل إل ما وصل إليه، قائلا:” لولا انتم مكنتش وصلت للى انا فيه دلوقت وربنا يقدرني وارد جزء من خيركم عليا”.

🎓تهنئة تخرج🎓
لكل جهد طيب ثمرة طيبة
جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحه لذلك يستحق منا كل عبارات التهنئة لذا يتقدم الإعلامي محمد رضوان بخالص التهاني القلبية ويقدم باقات الورد والياسمين للأخ الحبيب الاستاذ أحمد علي بدر بمناسبة تخرج نجله ❤️ محمد أحمد على بدر❤️ من كلية الآثار كما يشارك في التهنئة الأخ الحبيب الأستاذ قدري زيدان وعقبال الدكتوراة…

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.