شركة كابتن مصر بإيتاي البارود لتجارة وإستيراد السيارات من الخارج تواكب السوق العالمية بسيارات فريدة من نوعها…….. المصداقية والأمانة والثقة شعارهم!

الخميس, 21 سبتمبر 2023, 6:49 م


تحرص شركة كابتن مصر للسيارت ومقرها إيتاي البارود بجوار مكتب العمل ، لمالكها الكابتن رضا العشري ، والكابتن أبو اليزيد البرماوي ومصطفى البرماوي وحمدي العشري على اقتناء كل السيارات من جميع الماركات المختلفة تلبيه لزوارها ومحبيها، ولمواكبة الماركات العالمية، ودائماً ما يقدم الأحدث والأرقي في مصر.
كما تشهد شركة كابتن مصر للسيارات وجود أحدث السيارات ، التي يحرص على اقتنائها عدد من الهواه في البلاد، وذلك حرصًا من كابتن مصر للسيارات، على إرضاء عملائها بتقديمها لأحدث السيارات.
وعن أبرز التسهيلات التي تقدمها شركة كابتن مصر ، قال رضا العشري إنه يمكن تلخيص المميزات التي سيحصل عليها الزبون حال زيارته للمعرض الراحة والسهولة في البحث عن السيارة المناسبة والاستشارات المناسبة.

المصداقية والأمانة والثقة شعارنا!
وأكد رضا العشري أن الزبون الذي سيزور «كابتن مصر للسيارات»، سيجد أولاً جميع أنواع السيارات تحت سقف واحد، وستكفيه عناء التنقّل بين المعارض الأخرى وقال «عند البحث عن السيارة المناسبة، سيحظى الزبون بأجوبة على جميع تساؤلاته وسيحصل على استشارات من مختصين».
وواصل «عندما يختار الزبون السيارة التي تناسبه، فإن لدى «كابتن مصر للسيارات» تعاوناً جادا وتسهيلات كبيرة ، وستوفّر عليه عناء البحث ».
وأردف «نحن نوفر بيئة مثالية للزبون ونحرص على راحته، كما نحرص كل الحرص على سرعة إنجاز العمل، وتقديم أفضل الخيارات وعن أنواع المركبات المعروضة وعلى أي الانواع يزداد الطلب، قال المعرض يعرض جميع أنواع السيارات ، وهناك طلب على أغلب أنواع السيارات.
وزاد «لدينا سيارات فارهة وفخمة تناسب الشرائح عالية الدخل ..لدينا سيارات تناسب الطبقة المتوسطة»، مؤكداً حرص الشركة على توفير تشكيلة واسعة جداً وخيارات متعدّدة للزبائن، حيث يختار كل زبون نوع السيارة التي تناسب دخله وذوقه واحتياجاته.
والآن لدينا الشركة الموجودة بإيتاي البارود مثالية من كافة النواحي، وتقدّم خدمة يمكن أن أسمّيها بأنها خدمة بمستوى 5 نجوم مقارنة بما تقدمه الشركات الأخرى..يكفي أن الشركة في مكان هادئ سهل الوصول إليها، وبسؤاله عن وجود مشاكل أثناء استيراد السيارات، قال «نبذل كل جهودنا من أجل تسهيل إجراء معاملات كل الزبائن وأن تكون خدماتنا مميزة وذات جودة عالية وقيمة مضافة». وتابع «لا شكّ أن أي شركة تواجه عدداً من العقبات، لكن نحن لا نواجه أي مشاكل مع عملائنا..جميع من تعامل معنا، يعرف أننا نتميز بمصداقية كبيرة جداً، ونلبّي طلبات زبائننا في الوقت المحدّد».

وعن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة لاستقطاب المزيد من الزبائن، قال «نوفّر بيئة مثالية للزبون، ويكفي أن الزبون بإمكانه أن يطّلع على جميع أنواع السيارات تحت سقف واحد،.
وأوضح أن «كابتن مصر للسيارات» باتت تملك اليوم شبكة واسعةً ممتدةً من الزبائن الذين جرّبوا خدماتها ومصداقيتها وتسهيلاتها التي نقدّمها ضمن منظومة متكاملة تضع في محورها رضا الزبون وراحته وأن توفّر له كلّ الخيارات وأجودها.
السياره جاهزه للتعاقد الفوري ❤️
💥 فقط لدي كابتن مصرررررر ♥️
مدير تعاقدات الشركه_الاستاذ رضا العشري 01018854010
01096953147
مسولين فرع إتياي أ مصطفى البرماوي 01061290430
01023022840 ابو محمود 01033950380
مسولين فرع شبراخيت
أ مصطفى البرماوي 01061290430
ابو زياد 01006779633
العنوان البحيره♥️
بجوار مكتب العمل أمام الساحة الشعبية إيتاي البارو ❤️
بجوار الشهر العقاري ومكتب البريد بشبراخيت❤️❤️🔥

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.