عبد الحكم نائب رئيس مدينة شبراخيت في اجتماع مديرى الجمعيات الزراعية، ومسئولى القسم الهندسى . الرقعة الزراعية حق الأجيال القادمة ونعمل على الحفاظ عليها ولن نسمح بالتفريط فى شبر واحد منها.  – الضرب بيد من حديد على يد كل متعد او من يساعده. – ازالات فورية فى مهدها ومصادرة كافة المعدات المستخدمة على الفور وكذا مواد البناء.

الثلاثاء, 15 مارس 2022, 10:50 ص

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة اننا لن نسمح باى تهاون او تقاعس وسنضرب بيد من حديد على يد كل مخالف ولن نفرط فى شبر واحد من الرقعة الزراعية والحفاظ على مقدرات وحق الشعب من اجل ابناؤنا والاجيال القادمة.وتنفيذا لتعليمات اللواء وحيد الحضرى رئيس مركز ومدينة شبراخيت. حيث عقد الاستاذ احمد عبد الحكم نائب رئيس المركز، اجتماعا بحضور محمد البنا سكرتير قرية محلة فرنوى، والسادة مديرى الجمعيات الزراعية، ومسئولى القسم الهندسى.حيث أكد على الالتزام بتنفيذ كافه القرارات الصادرة عن معالى اللواء المحافظ ومنها :-

* الإزالة الفورية لأى تعدى على الاراضى الزراعية ، وحصر أسماء المخالفين وبياناتهم الشخصية.
* التعامل بقرارات فورية تتمثل في الإزالة الفورية لأي تعدٍ جديد، وكذا إلغاء كل صور الدعم لكل متعدٍ على الأراضي الزراعية، سواء دعم الخبز، أو التموين، أو الأسمدة، وغيرها، بخلاف القانون الذي يتم إعداده لتجريم هذه المخالفة كجريمة مُخِلة بالشرف، ومصادرة المبنى المخالف، ومعاقبة المقاول بعقوبات مُغلظة.

مشيرا إلى أن الدولة بمختلف أجهزتها ستتصدى بكل حزم وحسم لحالات التعدى على الأراضى الزراعية، ولن نتهاون فى التعامل مع هذا الملف، وصولا للقضاء عليها نهائيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.